الاثنين، 18 فبراير 2013

بالصور معرض لمنتجات المدارس بمركز الفتح بأسيوط



نظمت نقابة المعلمين الفرعية بمركز الفتح بمحافظة أسيوط معرضًا بمقر النقابة لمنتجات المدارس المنتجة، يستمر لمدة ثلاثة أيام، بمقر النقابة بقرية الواسطى، وذلك لدعم المدارس المنتجة والتخفيف عن المستهلك عن طريق بيع السلع بأسعار مخفضة.



وكرمت النقابة المعلم المثالي، بحضور محمد مقبل نقيب المعلمين بأسيوط ومدير إدارة الفتح، كما شهد اليوم تكريم عدد من المعلمين والمعلمات، وذلك على ما بذلوه في خدمة العملية التعليمية ولتحفيزهم على المزيد من العطاء.

وأكد محمد مقبل نقيب المعلمين بأسيوط أن النقابة ستستمر في تلبية مطالب أبنائها من المعلمين، مطالبًا المعلمين بأن يفعلوا ما عليهم من واجبات، ويبذلوا قصار جهدهم للنهوض ببلدنا وأولادنا.

وأوضح عبد العزيز موسى نقيب المعلمين بالفتح في كلمته أن المعلم هو الأساس في عملية النهوض بالبلاد وأن المعلم تقع عليه أعباء كبيرة والنقابة تبذل الغالي والنفيس للارتقاء بالمعلم والعملية التعليمية وتسخر كل ما لديها من إمكانات لمساعدة وتوفير كل سبل الراحة للمعلم لتمكينه من أداء مهمته التعليمية.

مصطفى شاهين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...