الاثنين، 11 مارس 2013

وكيل "الشئون الاجتماعية" بأسيوط: جمعيات المجتمع المدنى بالمحافظة تشارك فى إقامة معارض لبيع السلع الغذائية


قال مصطفى أبوغدير، وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط، إن قيام جمعيات المجتمع المدني بإقامة معارض لبيع السلع الغذائية يأتى فى إطار منظومة جديدة للتعاون بين المحافظة ممثلة فى الأجهزة التنفيذية والجمعيات الأهلية.
جاء ذلك خلال تفقده اليوم الإثنين لأجنحة معرض تسويق منتجات الأسر المنتجة الذي أقامه المجلس القومي للمرأة فرع أسيوط بنادي الشبان المسلمين واستمر لمدة 4 أيام.

وأضافت أميمة مالك، رئيس المجلس القومي للمرأة بأسيوط، أن المعرض يهدف الى تسويق منتجات صغار المستثمرين وتشجيعهم علي تسويق منتجاتهم من سلع غذائية ومشغولات يدوية وإكسسوارات مشيرة إلى أن إقامة المعرض في أسيوط يأتي في إطار ما يقوم به فرع المجلس بأسيوط من أنشطة مجتمعية تتعلق بدعم المرأة المنتجة.

فيما أشارت عبلة بكري عضو المجلس القومي للمرأة أن فرع المجلس بأسيوط أقام خلال الفترة الماضية العديد من الأنشطة منها تنظيم قافلة طبية لمنطقة عرب المدابغ لتقديم الكشف والعلاج بالمجان لغير القادرين.

وأضافت أن الفرع سيقوم بتدشين مؤسسة أصدقاء المجلس القومي للمرأة بأسيوط تضم كل فئات المجتمع لتوسيع قاعدة المشاركة في خدمة المرأة الصعيدية من كافة المستويات وسوف تتبني المؤسسة إقامة العديد من الدورات والندوات والورش التدريبية لتوعية المرأة والسيدات الراغبات في الترشح في انتخابات مجلس النواب القادمة من خلال محاضرات يحاضر فيها الخبراء والمتخصصون في المجال السياسى.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...