الأحد، 3 مارس 2013

المصريين الأحرار يدعو لمقاطعة الانتخابات بأسيوط


المصريين الأحرار يدعو لمقاطعة الانتخابات بأسيوط


أعلن حزب المصريين الأحرار بأسيوط عن إطلاق حملة شعبية مكثفة من خلال قواعد وأعضاء الحزب بنواحي محافظة أسيوط لدعوة وحشد المواطنين لمقاطعة الانتخابات المقبلة، وعدم المشاركة فيها بالتصويت أو الدعم وتوعية المواطنين بأسباب المقاطعة.
وقال عبد الناصر يوسف الأمين المساعد للحزب بأسيوط:" إن قرار جبهة الإنقاذ بمقاطعة الانتخابات قرار صائب تمامًا، وإن الانتخابات المقبلة لا تتوافر فيها أي معايير أو شروط للنزاهة، وأن تقسيم وتوزيع الدوائر والشكل الحالي لقانون الانتخابات غير دستوري وغير منطقي على الإطلاق"ـ
وأضاف عبد الناصر أن إجراء الانتخابات على 4 مراحل يثقل على كاهل الدولة، وعلى الاقتصاد الذي يمر بمرحلة خطر ويستنزف الكثير من موارد الدولة، ويسمح للإخوان بتوزيع واختيار القضاة والموظفين المواليين لهم بشكل يُسهل عملية التزوير والتزييف.
وأكد يوسف أن هذه الفترة تفرز الشخصيات الثورية ومُدعيي الثورة، مشددًا على التزام جميع القوى السياسية بأسيوط بقرار المقاطعة للأسباب السابق ذكرها ومحاسبة عضو أي حزب أو تيار يخالف ذلك القرار.
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...