الخميس، 18 أبريل 2013

باسم عودة بأسيوط يؤكد: 9 أبريل يوم الوفاء بالتموين

باسم عودة فى جولته

أكد الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية، على النجاح الكبير الذى حققته مبادرة "أفضل منتج لأفضل شعب" والتى أطلقتها الوزارة بأكثر من محافظة، على الرغم من التحديات والصعوبات الكبيرة التى واجهتهم ومنها استشهاد مفتشى تموين بمحافظة البحيرة.
جاء ذلك خلال جولة عودة التفقدية لمعمل تكرير بترول أسيوط وفرع الشركة المصرية للمواد الغذائية التابعة لوزارة الاستثمار يرافقه الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط واللواء أحمد موافى مدير مباحث التموين بالوزارة وجمال آدم السكرتير العام.

وأشاد عودة بدور وجهود رجال التموين وخاصة فى ظل الصعوبات التى يواجهوها خلال عملهم، مؤكدا على صرف أربع مكافآت لأربع محافظات تمكنت من تحقيق نجاح كبير فى تطبيق منظومة الخبز الجديدة، ومشددا على مطالبته لمبلغ 15 مليون جنيه من وزارة المالية كمكافأة لمفتشى التموين بالوزارة، حيث تم صرف 6 ملايين جنيه منها كمرحلة أولى وجارى صرف باقى المبلغ.

وأكد الوزير على اعتبار يوم 9 أبريل من كل عام كيوم للواجب والوفاء، عرفانا بجهود رجال التموين المخلصين فى التفانى فى عملهم على الرغم من المخاطر والصعوبات التى يواجهونها.

كما أشار إلى إرسال العديد من فرق تكنولوجيا المعلومات إلى المحافظة لتدريب مفتشى التموين والعاملين بالمديرية على نظم وقواعد البيانات الحديثة، مؤكدا حرصه على أهمية تفعيل مبادرة "العائلة التموينية" بالمحافظات.

وطالب مديرو الإدارات التموينية بأسيوط بزيادة الاعتمادات المالية للخطة الاستثمارية للمديرية حتى يتم تطوير وتحديث مكاتب التموين وعمل جراجات للسيارات، وتطبيق اقتراح حذف أكثر من 6 ملايين شخص مقيمين خارج البلاد، منهم 99% مدرجون بالكشوف التموينية.

وشدد على قيادات التموين بالمحافظة على ضرورة إعطاء موسم حصاد القمح الأهمية القصوى، وتجهيز لجان استلام المحصول بالتعاون مع وزارة الزراعة والاستثمار ووعد بمكافأة لأفضل محافظة هذا العام فى استقبال محصول القمح.

 هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...