الخميس، 18 أبريل 2013

بالفيديو اشتباكات بين أهالي مركز أبنوب والشرطة باسيوط‎ والقوى السياسية بأبنوب تطالب برحيل ضباط المباحث


طالبت القوى السياسية بمركز أبنوب بسرعة التحقيق في واقعة مقتل مواطن على يد أحد ضباط مركز شرطة أبنوب في أثناء مشاركته في وقفة احتجاجية على خلفية إلقاء القبض على أحد أقاربه الذي يدعى مختار عطية؛ مما تسبب في إطلاق أعيرة نارية أدت إلى مقتل محمد صلاح عطية 22سنة.
وقال ياسر بدر - منسق حملة "عري حكومتك" وأحد شهود العيان للواقعة":" إـن ما حدث من ضباط الشرطة إنما يدل على أن منظومة وزارة الداخلية لم تتغير ومستمرة في مممارسة العنف ضد المواطنين العزل". مطالبا برحيل جميع ضباط مباحث المركز.
وأضاف مايكل صفوت نبيل - منسق التيار الشعبي "بابنوب" - ما يحدث منذ الساعة الرابعة عصرًا من إطلاق أعير نارية حية وقنابل مسيلة للدموع؛ تسببت في اختناق الأهالي الأبرياء والأطفال بالمنازل؛ بسبب الإطلاق العشوائي يحتاج إلى وقفة؛ بل إقالة وزير الداخلية، حيث حول رجاله من ضباط شرطة وافراد أمن المركز إلى اعتداء على المواطنين بدل من حمايتهم. مشيرًا إلى أن القوى السياسية بأبنوب سوف تتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام للتحقيق في هذه التجاوزات. مؤكدًا على وجود طلقات فارغة للرصاص الحي وعبوات فارغة من الغاز المسيل للدموع.

محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...