السبت، 11 مايو 2013

تأجيل دعوى وقف بث قناة النهار الفضائية الى 2 يوليو المقبل


http://islamstory.com/sites/default/files/styles/300px_node_fullcontent_img/public/12/12/49/mahmod-sad.jpg
قررت الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإدارى برئاسة المستشار حسونة توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من حسن على محمود والمشير أحمد على وشريف أحمد عطية المحامون تقدم أحد المحامين للمطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية ووقف بث قناة النهار الفضائية ومنع الإعلامى محمود سعد من الظهور بها لجلسة 2 يوليو المقبل للإطلاع وتقديم المذكرات والمستندات.
واختصمت الدعوى القضائية رقم 25599 لسنة 67 قضائية المقامة من حسن على محمود والمشير أحمد على وشريف أحمد عطية المحامون وزير الاستثمار ورؤساء مجالس إدارات الهيئة العامة للاستثمار والمنطقة الحرة والشركة المصرية للأقمار الصناعية وقناة النهار الفضائية والإعلامى محمود محمد سعد وشهرته محمود سعد.
وأشارت الدعوى إلى أن الإعلامى محمود سعد أثناء تقديمه لبرنامج " آخر النهار " على فضائية النهار قد دأب على استخدام ألفاظ نابية وعبارات وصفتها الدعوى بالخروج عن القيم والآداب العامة وقال الإعلامى الموقر نصًا " المفروض يحطونا مادة تسمح للمذيع بأن يشتم فى الحلقة 3 شتمات أبيحة ..انتو عارفينها كلكم .. هنتخنق هنموت خنقة بنت كلب.
وعرضت الدعوى بعض تصريحات الإعلامى محمود سعد ببرنامجه الذى قال فيه معلقًا على حادث قطار أسيوط ( كنت هروح اقتل رئيس الوزراء ) وهو ما اعتبرته الدعوى تحريض على ارتكاب جناية القتل.
واتهمت الدعوى سعد بأنه سخر أيضًا من رموز القضاء المصرى عبر تناول مشاركتهم بالاستفتاء، وأنه واصل السخرية بشيخ الأزهر وأساء لدولة عربية شقيقة.

أحمد حسان عامر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...