الاثنين، 27 مايو 2013

كشك : أسيوط أولى المحافظات المستفيدة من زيارة الرئيس للسودان


http://www.rassd.com/upload/thumb/crop,488x320,mixmedia-05261214Pp0W6.jpg
قال الدكتور يحيى كشك - محافظ أسيوط- أن زيارة الرئيس مرسي الأخيرة للسودان تم خلالها الاتفاق على توريد رؤوس ماشية حية لذبحها بمجازر أسيوط على أن تباع للمستهلك بأسعار مخفضة في متناول المواطن البسيط لتكون بذلك أسيوط هي أولى المحافظات التي تستفيد من اتفاقيه السودان وتصدر اللحوم لجميع محافظات الصعيد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الوزير بمكتب محافظ أسيوط بحضور الدكتور يحيى كشك وجمال آدم سكرتير عام المحافظة وممدوح مرسي السكرتير المساعد وعدد من الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة.

وأوضح كشك أن الدولة تولي اهتماماً خاصاً بالثروة الداجنة والحيوانية وتنميتها، مشيراً أن إنشاء مجزر آلي للدواجن بالإضافة مجزرين آليين للحوم تحت الإنشاء، والتي تعد من أكبر المجازر على مستوى الجمهورية تمكن أسيوط لأن تصبح مركزاً رئيسياً لتوزيع اللحوم في الصعيد بجانب تخفيض أسعارها، لافتاً أن المجازر سوف تعتمد على الإنتاج المحلي بجانب رؤوس الماشية التي يتم استيرادها من أسواق استراليا وأثيوبيا والسودان كما كلف المحافظ وكيل وزارة الإسكان بمتابعة الملاحظات التي أبداها الوزير وإبلاغها حين إنهائه.


محمود المصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...