الأحد، 9 يونيو 2013

البقاء لله :: وفاة 3 ملاحظين بامتحانات الثانوية العامة فى أسيوط


مصرع 3 ملاحظين بامتحانات الثانوية العامة فى أسيوط
أدى اليوم طلاب المرحلة الأولى من الثانوية العامة الامتحانات فى مادة اللغة العربية والتربية الدينية، حيث مرت الامتحانات بهدوء، ولم تحدث شكاوى جماعية من صعوبة الامتحانات، نظرا لقلة أعداد الطلاب المقيدين فى المرحلة الأولى والذى يصل لأكثر من 9 آلاف طالب وطالبة.
تلقت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق الجيش القاهرة أسيوط بالقرب من مركز الفتح، وأسفر الحادث عن مصرع ثلاث ملاحظين كانوا فى طريقهم إلى لجان الامتحانات.
وعقدت الوزارة اجتماعا عاجلا مع مستشارى مادة اللغة العربية لإعادة تقييم ورقة الأسئلة وبيان مدى جدية الشكاوى الصارخة من صعوبتها، وعدم تناسبها مع الوقت المخصص للإجابة. وتقرر إعادة إحالة ورقة الامتحان إلى المركز القومى للامتحانات لإعادة تقييم الأسئلة التى وضع المركز مواصفاتها. ومن المقرر إعادة توزيع درجات الجزئيات التى يثبت صعوبتها.
ويبدأ اليوم تصحيح عينات عاجلة من أوراق الإجابة فى مادة اللغة العربية فى 12 كنترولا على مستوى الجمهورية.
وحدد الاجتماع الذى عقد مع مقدرى الدرجات عن طريق الفيديو كونفرانس قواعد تقدير الدرجات لأوراق الإجابة وتم الاتفاق على تصحيح جميع الاجابات بما فيها الإجابات المكتوبة بالقلم الرصاص والمشطوبه واحتساب أعلى الدرجات فى حالة وجود إجابتين للسؤال.


زكى السعدنى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...