الاثنين، 29 يوليو 2013

تنسيقية 30 يونيو بأسيوط تتهم الإخوان بتعذيب قبطى ومطالبته بالشهادة الزور فى قضية قتل نشطاء اسيوط فى احداث ثورة 30 يونيو


https://pbs.twimg.com/media/BQTzCFcCQAE_C7E.jpg:large
دانت اللجنة التنسيقية لفاعليات 30يونيو بأسيوط إعتداء مليشيات الإخوان المسلمين على قبطى يدعى "أبادير سمير مقار", الشاهد في قضية "أبانوب عادل" الذى استشهد بالرصاص الحى واثنين آخرين في التظاهرات المعارضة للمعزول أمام ديوان محافظة أسيوط خلال أحداث 30يونيو الماضى.
قالت اللجنة خلال بيان صادر لها اليوم" الاثنين" ("إنه استمرار لمسلسل جرائم الإخوان الشهيرة بالعنف والإرهاب, قامت مجموعة منهم بمطاردة "أبادير" في شوارع شركة فريال, وتمكنوا من القبض عليه وخطفه في سيارة ماتريكس, مملوكة لأحد قياداتهم المشهور بالإجرام والمتهم بتعذيب ناشط من التيار الشعبى خلال تظاهرات الإعلان الدستوري").
وأضاف البيان: أن الإرهابيين اقتادوا "أبادير" لمكان مجهول, وتم الإعتداء عليه وتعذيبه بوحشية, حتى رقد بمستشفى أسيوط الجامعى بالعناية المركزة, يعانى من إصابات وكسور, وحرر محضر بذلك بقسم ثان أسيوط".
ومن جانبه قال الدكتور على سيد المتحدث الإعلامى للجنة, إننا نطالب الشرطة والجيش من منطلق واجبهم القانونى والدستورى, وحق التفويض الشعبى, بوضع ومعاقبة رادعة للبلطجة, وإرهاب الجماعة المسلحة لافتًا إلى أنها أصبحت خطرًا على المجتمع والأمن القومى, مؤكدًا على ضرورة القبض على الجناة والمحرضين في أسرع وقت, وإلا سيضطر الشعب لحمل السلاح دفاعًا عن نفسه ضد الأعمال الإجرامية.


محمد ممدوح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...