الاثنين، 29 يوليو 2013

شباب الوفد بأسيوط ينعي أبناء المحافظة من ضحايا أحداث المنصة ويؤكد على ضروة تحقيق أهداف ثورة يناير


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/27/2013-635105261954942460-494_main.jpg
أصدر شباب الوفد بمحافظة أسيوط بيانا مساء اليوم الأحد، نعي فيه الضحايا الذين سقطوا في احداث المنصة بوجه عام والضحايا من أبناء المحافظة بوجه خاص.
وقال محمود معوض نفادي، القيادي بشباب الوفد، إننا ندين جميع أشكال العنف والاستخدام المفرط للقوة.

وطالب البيان بتحقيق فوري في الأحداث وإعلان نتائجه للشعب في أقرب وقت، كما أنه لدينا تحفظات عديدة على أداء وزير الداخلية الحالي واستمراره في الحكومة الجديد، مؤكدين على حرمة الدم المصري ومسئولية الحكومة بالحفاظ على أرواح الأبرياء والقبض على المجرمين، وقال نفادي إننا نتوجه بخالص العزاء لأسر الضحايا وخاصة أسرهم بمحافظة أسيوط.

وناشد البيان أشقاؤنا العقلاء من شباب تيار الإسلام السياسي ألا يزج بهم في معركة الخاسر الوحيد فيها الوطن، وأن المعركة الحقيقية بالنسبة لقياداتهم هي السلطة وليس للشريعة الاسلامية علاقة بالأمر من قريب أو من بعيد، وإذ نطالبهم بعدم حمل السلاح والتحلي بخلق الإسلام ونبذ العنف.

وأكد البيان على أن الوطن يسع الجميع وأننا ندعوهم مجددا للبدء معنا في بناء الوطن حتى تستعيد مصر ريادتها لأنه لا مجال للرجوع لما قبل 30 يونيو فالشعب خرج بالملايين عدة مرات وقال كلمته وقضي الأمر، وأن شباب الوفد بأسيوط متمسك مع الملايين من شباب مصر بتحقيق أهداف ثورة 25 يناير على اعتبار 30 يونيو تصحيح مسار لثورة يناير.

وأضاف البيان، أن خلافنا الأول مع نظام مبارك الفاسد الذي لم يحاكم العديد من رموزه إلى الآن وخرج غيرهم لعدم ثبوت أدلة ضده وخلافنا الثاني مع جماعة الإخوان الإرهابية التي حرض بعض رموزها على القتل فلن ينسينا خلافنا الثاني فساد نظام مبارك وبطشه، مؤكدين على ضرورة تحقيق أهداف ثورة يناير ومحاكمة المتورطين من النظامين - الوطني والإخوان - وإنه لا عودة لما قبل 25 يناير أو ما قبل 30 يونيو، وإننا نراهن على وعي الشعب المصري واتجاهه نحو دولة مدنية متقدمة. 


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...