الثلاثاء، 2 يوليو 2013

بالفيديو والد الشهيد / محمد ناصف شاكر شهيد الارهاب فى اسيوط :: ابنى لم يكن تابعا لجماعة الاخوان كما ادعى قيادات الجماعة ولكنه كان يحمل علم مصر وكان على وشك تسجيل رسالة الدكتوراة الخاصة به ووالدة الشهيد قالت إنها تحتسب نجلها شهيد عند الله لأنه خرج يعلن مطالبه من أجل رفعة الوطن بشكل سلمى، موجهة للرئيس مرسى "حسبى الله ونعم الوكيل"


روت الدكتورة حنان، والدة الشهيد محمد ناصف، شهيد أسيوط أن ابنها خرج في تظاهرات 30 يونيو للاستكمال ثورة يناير بعد أن تلاشت في عهد الرئيس محمد مرسى وبعد أن خالف وعوده بتحقيقها، مشيرة إلى أنه انتخب مرسى في جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية حتى يموت على يد مؤيديه وجماعته.
وقالت والدة الشهيد، خلال اتصال هاتفى أجرته ببرنامج "30 يونيه" على قناة "سي بي سي" اليوم الثلاثاء، إنها تحتسب نجلها شهيد عند الله لأنه خرج يعلن مطالبه من أجل رفعة الوطن بشكل سلمى، موجهة للرئيس مرسى "حسبى الله ونعم الوكيل".
وكان محمد استشهد يوم 30 يونيه جراء إطلاق النار العشوائى من قبل مؤيدى الرئيس محمد مرسى على المتظاهرين المعارضين للرئيس أمام ديوان عام محافظة أسيوط.



قال الدكتور ناصف شاكر والد الشهيد محمد ناصف الذى قتل بالأمس أمام ديوان عام محافظة أسيوط، إن ابنه الشهيد لم يكن عضواً فى جماعة الإخوان المسلمين، كما ادعت قيادات الجماعة، ولم يكن ينتمى لأى جماعة إسلامية أو تيارات سياسية.
وأضاف -خلال اتصال هاتفى بالإعلامى خيرى رمضان- ابنى لم يكن يحمل عصى أو سلاح، ولكن كان يحمل علم مصر فقط، وقد حاولت منعه من الخروج فى المسيرة، ولكنه أصر على الخروج من أجل مصر.
وتابع : قتل ابنى من رصاصة قناصة، عن طريق اغتياله، وسط أكثر من 20 ألف متظاهر، نافياً ما تردد حول عزم عائلته التى تعد من أكبر عائلات القرية قتل المحافظ أو اقتحام أصدقائه لمقر الإخوان المسلمين.
وأشار إلى أن محمد كان على وشك تسجيل رسالة الدكتوراه الخاصة به، حيث كان طالبا مجتهدا، ولم يعرف عنه فى أو وقت العنف.
وشدد على أن محمد اختار محمد مرسى خلال جولة الإعادة، لعدم اقتناعه بانتخاب الفريق أحمد شفيق، ولكنه ندم على هذا الاختيار.



هناك تعليق واحد:

  1. ولاء ابوطالب طالبه بكليه الاداب قسم اللغه العربيه .12 نوفمبر 2013 في 8:39 م

    الله يرحمه يا دكتور ناصف وانا نحتسبه عند الله من الشهداء وصبرك الله انت وكل عائلتك ايها المعلم الفاضل والاب الرائع والحمد لله علي ما انت فيه من صبر وسلوان.

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...