الجمعة، 19 يوليو 2013

''اتحاد صعيد مصر'' يطالب رئيس الجمهورية بوضع خطة لتنمية الصعيد


http://productnews.link.net/general/News/09-07-2013/n/5_201379123919.jpg
طالب عبدالرحيم أبو المكارم، رئيس الاتحاد العام لصعيد مصر ''تحت التأسيس ''رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور والدكتور حازم الببلاوي رئيس الوزراء ،بوضع خطة خلال المرحلة القادمة لتمويل مشروعات التنمية المجتمعية والبشرية بصعيد مصر ، بالإضافة إلى تمويل مشروعات التشغيل كثيفة العمالة، هذا فضلاً عن عرض مقومات وموارد التنمية والميزة النسبية لهذه المنطقة، وتحديد المعوقات والتعرف على الحلول والمقترحات الخاصة بدعم قطاعات التنمية بالصعيد، وكذا احتياجات المحافظات من صندوق التنمية.
كما أكد أبو المكارم فى تصريحات خاصة على أهمية دور خدمات وحدات المنشآت الصغيرة في تسهيل الإجراءات على أصحاب المشروعات الصغيرة لإقامة مشروعاتهم من خلال الشباك الواحد وأهمية تقديم الدعم اللازم لحل هذه المشكلات.
ووجه أبو المكارم ،رسالة إلى القوى السياسية والحركات الثورية والمستقلين وأهل الصعيد الحر للتكاتف والتوحد والانضمام إلى الاتحاد لتنمية وتطوير الصعيد لأن هذا الوقت هو وقت الصعيد والثورة القادمة .
كما وجه أبو المكارم، رسالة إلى المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية وإلى الحكومة طالبهم فيها بعقد لقاء مع وفد من الاتحاد الممثل لمحافظات الصعيد لعرض المشاكل، التي يعاني منها الصعيد والمقترحات لحلها ووضع الصعيد المهمش على خريطة الاصلاح والتنمية لأن تطور وتنمية الصعيد هما همنا، وحيث أننا كنا قد وصلنا لليأس من إمكانية الإصلاح، خاصة واان الصعيد ظلك كثيرًا.

محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...