الاثنين، 9 سبتمبر 2013

الأهلي يحصل على موافقة شفهية من مديرية أمن أسيوط لاستضافة لقاء القمة .. وانتظار لقرار ساويرس


http://i.kooora.com/?i=albums%2fmatches%2f855787%2fkoo_5.jpg
رغم محاولات النادي الأهلي مع مسئولي الجونة من أجل استضافة لقاء القمة الأفريقي القادم مع الزمالك في دوري المجموعات الأفريقي الأحد القادم ، إلا أن لجنة الكرة بالنادي لم تقف في انتظار موافقة مسئولي الجونة لاستضافة اللقاء والانتظار حتى الوقت الحرج وقبل ان يضع النادي نفسه تحت طائلة العقوبات من الإتحاد الأفريقي.

وعلم أن مسئولي النادي فتحو خط اتصال مباشر مع مسئولي إستاد أسيوط من أجل استضافة اللقاء القادم أمام الزمالك، وحصل النادي بالفعل على موافقة شفهية مع مديري أمن أسيوط لتأمين اللقاء وهي الخطوة الأولى نحو إقامة اللقاء في صعيد مصر.

وأكد اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج في تصريحات هاتفية لكووورة أن المديرية لا تمانع بشكل مبدئي استضافة اللقاء في محافظة اسيوط ولكن بشرط أن توافق وزارة الداخلية على خطة التأمين الموضوعة من قبل مديرية الأمن لضمان نجاح المباراة والحفاظ على اللاعبين والأجهزة الفنية لفريقي الأهلي والزمالك.

كما علم كووورة أن مسئولي الأهلي ينتظرون وصول بريد اليكتروني من نجيب ساويرس مالك مدينة الجونة من أجل البت في مسألة استضافة اللقاء من عدمه على ملعب الجونة خاصة في ظل رفض أحمد الصحيفي المشرف على الكرة في الجونة لاستضافة اللقاء بعد احداث ألتراس أهلاوي والمشاجرة التي دارت في مدرجات الجونة خلال لقاء ليوبار الكونغولي.

هناك تعليق واحد:

  1. طيب مديرية أمن سوهاج مالها ومال اسيوط .. هيا اسيوط ملهاش مديرية مثلاً

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...