الثلاثاء، 3 سبتمبر 2013

حبس مدير مصنع أسمنت الخرافي بأسيوط لاتهامه في أحداث العنف بكرداسة


 أمرت نيابة الغنائم بأسيوط، بإشراف المستشار أحمد فتحي المحامي العام لنيابات جنوب اسيوط حبس المتهم أحمد علي ، مدير مصنع أسمنت الخرافي بالمنطقة الصنأعية بأسيوط أربعة أيام علي ذمة التحقيقات وتحريات المباحث.

كانت قوات أمن أسيوط، قد داهمت المصنع أمس، وألقت القبض عليه أحمد علي مدير أسمنت الخرافي بأسيوط وهو أحد قيادات الإخوان المسلمين ووجهت اليه تهم الحشد في اعتصام رابعة العدوية والتسبب في أعمال العنف بمنطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة والتي يقيم بها، وقالت تحريات المباحث الجنائية والأمن الوطني: إن المتهم من العناصر القيادية والتي كان لها دور فعال في الحشد لاعتصام ميدان رابعة العدوية ومنطقة كرداسة، وأنه من القيادات الفعالة في التظاهرات داخل جماعة الإخوان المسلمين.

في نفس السياق، جددت نيابة اسيوط حبس 71 شخصا من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي 15 يومًا على ذمة التحقيقات كانت قوات الأمن وعناصر القوات المسلحة قد ألقت القبض عليهم قبل أيام، ووجهت اليهم تهم الاشتراك في التظاهرات وإثارة الشغب والعنف وحرق الكنائس وترويع المواطنين.


أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...