الاثنين، 9 سبتمبر 2013

تذمر بجامعة أسيوط بسبب محسوبية التعيينات


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/59/1/360x232o/383.jpg?q=0
تسود حالة من الغضب والاستياء الشديدين بين العاملين بجامعة أسيوط، عقب قيام رئيس الجامعة السابق الدكتور مصطفى كمال بتعيين العشرات عن طريق الواسطة دون إعلان رسمي أو اختبارات.
وإنما كان جميعهم بمثابة تعيين بالأمر المباشر من قبل رئيس الجامعة السابق لأبناء وأقارب قيادات وأساتذة الجامعة قبل خروجه على المعاش بأيام، وطالب العاملين بالجامعة بإلغاء هذا القرار الذي اعتبروه أنه خاص بذوي السلطة فقط.
يأتي ذلك في ظل عدم صدور أي قرار تعيين بالجامعة منذ ثورة 25يناير حتى تاريخ إصدار هذا القرار ومن بين من صدر قرار بتعيينهم "نجلة فهد بركات مدير مكتبه السابق,ونجل نادي حمدان الذي تم تعيينه بكلية التجارة,ومن بين من صدر قرار بتعيينهم نجل حسين الدمراني مدير مكتب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم بالشئون القانونية بالمدينة الجامعية للطلاب.
كما تم تعيين نجلتي محمد عبد السلام مدير التنظيم والإدارة بالجامعة,كما شمل القرار تعيين نجل محمد على النجدى بالإدارة العامة للشئون القانونية ,كما صدر القرار بتعيين نجل سائق رئيس الجامعة السابق الخاص شحاته عبد العال ,وتعيين نجل محمد طايع مدير سكرتارية مكتبه.
ومن جانب آخر، طالب العاملون الدكتور محمد عبد السميع رئيس الجامعة الجديد بإلغاء القرار، وهددوا بالتصعيد فى حالة عدم إلغاءه خاصة وأنهم تقدموا قبل ذلك بطلب لرئيس الجامعة عقب ثورة يناير بتعيين أبناءهم فرفض,مشيرين إلى أن ذلك بمثابة عودة إلى ما قبل ثورة يناير.

أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...