الاثنين، 9 سبتمبر 2013

حركة "صوت الحرية" بأسيوط تطلق مبادرة "أسيوط أكثر أماناً "


https://fbcdn-sphotos-b-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/q74/s720x720/1235949_505528736208421_608371800_n.jpg
أطلقت حركة "صوت الحرية" بأسيوط ؛ مبادرة "أسيوط أكثر أماناً " ؛ وذلك في إطار المسئولية التاريخية تجاه هذا الوطن ومن أجل الإنطلاق نحو مستقبل افضل لهذا الجيل الذى ادهش العالم كله وتحد العديد من الصعوبات وليدة الانظمة السابقة ؛ خاصة في ظل هذه المرحله الدقيقة والحرجة التى تمر به البلاد .
وقال الناشط محمد العادلي عضو حركة صوت الحرية أن البداية تكون من أرض مشروع عملاق يجمع ما بين عراقة الماضى والإبداع العلمي للعصر الحديث وهى أرض مشروع قناطر أسيوط الجديدة، والذى يعد من اكبر المشروعات الهندسية الحديثة في الصعيد بل ومصر كلها وذلك لدوره المتميز فى مجال الرى والزراعة وتوليد الكهرباء والذى يضم فريق تنفيذي على أعلى مستوى من الخبره الهندسيه متعدد الجنسيات الاوربية.
ويضيف محمود عبد اللاه الناشط السياسي وعضو الحركة أنه سيتم القاء الضوء على هذا المشروع العملاق لزيادة توعية الشباب والمواطنين بضرورة العمل والتكاتف من اجل ان تمر البلاد بهذه المرحله الحرجه والدقيقة فى تاريخها.
حيث ان مشروع قناطر اسيوط الجديدة يساهم في تقديم أفضل إدارة واستخدام الطرق الحديثة والمطورة في تنمية منظومة الموارد المائية بالإضافة إلى توفير الكهرباء عن طريقة محطة المشروع الكهرومائية بالإضافة الى دعم النقل النهري والسياحة النيلية وحركة التجارة وذلك من خلال عدد 2 هويس ملاحي من الدرجة الأولى والمساعدة فى عودة الخط الملاحى القاهرة أسون بنهر النيل.
يذكر أن القائمين على المشروع قد عقدوا عدة اجتماعات بشكل موسع بحضور القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية لإعادة التنسيق بين كافة الجهات لبث روح الطمأنينة لدى القائمين على تنفيذ المشروع وبالأخص أصحاب الجنسيات الأجنبية .


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...