الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

أمن المنيا يحرر طبيبا مختطفا اختطفه أشخاص من نجع أبوكريم بمركز ديروط باسيوط


أمن المنيا يحرر طبيبا مختطفا
 نجحت اليوم الأربعاء الأجهزة الأمنية بالمنيا من تحرير طبيب بشري بعد أن تم إختطافة أثناء عودته من العيادة الخاصة به يوم 30 سبتمبر الماضى ومطالبة أهله بدفع فدية مالية كبيرة لتحريره.

وكان اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أبوقرقاص بورود معلومات لقسم الشرطة باختطاف ماجد ولسم إسكندر 51 سنة طبيب بشرى وذلك تحت تهديد السلاح اثناء عودته عقب إنهاء عمله بالعيادة الخاصة به بقرية بالنصورة وهو فى طريق إلى محل إقامته بقرية أسمنت وذلك يوم 30 / 9 / 2013 وأن الخاطفين يساومون أهله لاطلاق سراحه عقب دفع فدية مالية كبيرة وتهديدهم بقتله فى حالة إبلاغهم الشرطة وخشية على حياته أحجموا عن الإبلاغ.

وأسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب تلك الوقائع مجموعة من الأشخاص سيئى السمعة المقيمين بنجع أبو كريم التابع لمركز ديروط بمحافظة أسيوط والمشهور عنهم إرتكاب هذا النوع من الجرائم و أن أحدهم يقوم بالتفاوض مع أهل المجنى عليه فى تحديد الفدية واستلامها ومن أجل ذلك يقوم بالحضور بين الحين والأخر  الى مركز الشرطة لمتابعة ردود أفعال أهل المجنى عليه إمعانا من الجناة فى الضغط عليهم.

وأثناء إجراء التحريات تم ضبط المتهم ويدعى "حسين حلمى محمد " 40 سنة صاحب مصنع بلاستيك مقيم بمركز ديروط وبحوزته هاتف محمول وبمواجهته بما اسفرت عن التحريات اعترف تفصيليا بدوره فى ارتكاب الواقعة فى احتجاز المجنى عليه والاتصال بأهله بعد أن قام كلا من " عبد الناصر عبد القادر محمد", "فرج ومجدى عبد الغنى" ويقيمون جميعا بنجع عرب أبو كريم التابع لمركز دشلوط بمحافظة أسيوط " بخطف المجنى عليه وإحضاره طرفه حيث يحتفظ به بغرفة مصنع البلاستيك الخاص به بمنطقة الظهير الصحراوى بالقرب من محل اقامة المجنى عليه وان الهاتف المحمول المضبوط كان يستخدمه فى الاتصال بزوجة المجنى عليه لمساومتها على المبلغ المالى بعد اتفاقه مع باقى الجناة على ذلك.

وبالتنسيق بين الأجهزة الأمنية بالمنيا ومديرية أمن أسيوط وبارشاد المتهم تم استهداف مكان حجز المجنى عليه حيث تم العثور عليه داخل إحدى الغرف المغلقة بمصنع البلاستيك ولم يلحق به أية إصابات.

وبسؤال المجنى عليه قرر بمضمون ما سبق وأضاف بأن الهاتف المضبوط بحوزة المتهم كان يستخدمه فى الاتصال بزوجته لمساومتها على دفع الفدية على هاتفها الخاص بها ، وبفحص سجل المكالمات على الهاتف الخاص بالمتهم تبين وجود رقم الهاتف الخاص بزوجة المجنى عليه عدة مرات على قائمة الاستقبال والاتصال ، وتم التحفظ على المتهمين وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4793 لسنة 2013 إدارى مركز شرطة أبوقرقاص على المتهم وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

أشرف كمال

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...