الأحد، 17 نوفمبر 2013

«تمرد» تعلن تقييمها لمحافظات الصعيد في حملة «مسئول تحت المجهر» ’’ محافظو أسوان والوادى الجديد ’’ بتقدير ’’ جيد ’’ .. محافظو اسيوط والمنيا وسوهاج ’’ مقبول ’’


http://i2.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/11/0419.jpg?resize=720%2C360
انتهت حركة “تمرد” بمحافظة سوهاج من أولى تقييماتها للمسئولين بمحافظات الوجه القبلى، من خلال حملة “مسئول تحت المجهر”، والتى بدأت أعمال تقييمها من خلال الشارع والتواصل مع المواطنين وجاءت التقييمات بحصول محافظ بنى سويف، ومحافظ الفيوم، ومحافظ قنا ومحافظ أسوان، ومحافظ أسوان، ومحافظ البحر الأحمر، ومحافظ الوادى الجديد على تقدير “جيد”، فضلاً عن حصول محافظ المنيا ومحافظ أسيوط ومحافظ سوهاج على تقدير “مقبول”.

وقال “ضياء العجيمى” منسق الحركة لمحافظات الصعيد إن الحملة قررت رفع الأمر إلى رئيس الجمهورية المستشار عدلى منصور، ورئيس الحكومة الدكتور حازم الببلاوى.

وتعليقًا على تقييم محافظ سوهاج اللواء محمود عثمان عتيق من الحملة، قال ضياء العجيمى، نائب مسئول الصعيد بمركزية تمرد “إن هذا التقييم يدل على بطء المحافظ فى أداء واجباته وعمله، وعدم تفاعله مع المشاكل بنسبة تناسب مرحلة ما بعد الثورة، وهذا ليس تكديرًا للمحافظين، ولكن هذا لوضعهم على المسار الصحيح”.

الوردانى السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...