الأربعاء، 13 نوفمبر 2013

ضبط أربعة لتهريبهم أسطوانات البوتاجاز للسوق السوداء في أسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/121099_660_3243586_opt.jpg
تمكنت مباحث أسيوط، بالتعاون مع مباحث التموين، من ضبط أربعة أشخاص أثناء تهريبهم مجموعة من أسطوانات البوتاجاز المدعومة، لبيعها بالسوق السوداء في القرى وبأسعار مرتفعة.
وتلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مباحث التموين يفيد ضبط علي هاشم حسب الله عبدالعزيز (46 عامًا، ومقيم عرب الكلابات ـ مركز الفتح) وبحوزته 10 أسطوانات بوتاجاز منزلية مدعمة بغرض بيعها بالسوق السوداء على متن السيارة رقم (9316 ى رج) تحرر عن ذلك المحضر رقم 9239 جنح قسم ثان أسيوط.
وتم ضبط عصام محمود زيدان، صاحب مستودع بوتاجاز ببندر ساحل سليم، وبحوزته 12 أسطوانة بوتاجاز مدعمة بغرض بيعها بأزيد من السعر المقرر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5380 جنح مركز ساحل سليم.
كما تم ضبط طارق عبدالرزاق خليل، صاحب مستودع بوتاجاز بمنطقة الحبايشة مركز ساحل سليم، لعدم احتفاظه بسجلات 21 مواد بترولية المنظمة لبيان الوارد والمنصرف والرصيد بغرض التلاعب في الحصص الواردة له، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5375 جنح مركز ساحل سليم.
وتم ضبط عصام عيد عبدالعال، صاحب مستودع بوتاجاز بقرية العفادرة ـ مركز ساحل سليم، وذلك لغلق المستودع إدارته في المواعيد المحددة من الجهة التموينية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5379 جنح مركز ساحل سليم.

سعاد أحمد
محمود مالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...