الخميس، 26 ديسمبر 2013

أربعة ملايين جنيه لمشروعات خدمية و1150 فرصة عمل من الصندوق الاجتماعي بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/26/2013-635236652052988535-298_main.jpg
قال رميح عبد الحسيب، مدير الصندوق الاجتماعي بأسيوط، إن الصندوق وفر أكثر من 1150 فرصة عمل لأبناء المحافظة من خلال تنفيذ مشروعات كثيفة العمالة بالقرى الأكثر فقرًا يتم تمويلها من البنك الدولي.
وأكد عبدالحسيب – في تصريحات صحفية اليوم الخميس- أهمية التعاون المشترك بين الجمعيات الأهلية والصندوق الاجتماعي بغرض تأهيلها للاشتراك في البرنامج العاجل للتشغيل كثيف العمالة والاستفادة من التمويل المتاح من البنك الدولي لتنفيذ مشروعات ومبادرات تنموية بالمحافظة تستخدم أساليب ومنهجية العمالة المكثفة بغرض توفير أكبر عدد ممكن من فرص التشغيل للشباب.

وأشار إلى الدعم الذي يقدمه الجهاز التنفيذي بمحافظة أسيوط لهذه الجمعيات الأهلية لإزالة أي عقبات تعترض عملهم لضمان توصيل الدعم للمواطنين طبقًا لتوجيهات المحافظ.

وأوضح عبد الحسيب أنه تم توقيع 4 عقود لـ4 جمعيات أهلية بإجمالي 4 ملايين جنيه بقيمة مليون جنيه لكل مشروع على حدة في مجالات الصحة ورفع كفاءة رياض الأطفال والتشغيل وتوفر هذه المشروعات 1150 فرصة عمل للشباب والفتيات بالمحافظة وتضم مشروع تشغيل الفتيات في مبادرات العناية بصحة الأم والطفل بصدفا.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...