الخميس، 26 ديسمبر 2013

القبض على 12 طالبًا إرهابيًا في مسيرة خارج «أزهر أسيوط»


0
أعلن اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، لـ “البديل”، أمس الأربعاء، أن الأجهزة الأمنية تواصل عملها وواجبها الوطنى فى تضييق الحصار على الجماعات المحظورة التى تخالف تعليمات قانون التظاهر وتحرض على العنف وانجراف البلاد إلى حرب أهلية، وذلك من خلال عمليات الأمن المركزى.
وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 12 طالبًا إخوانيًا، بحوزتهم قنابل مولوتوف، ومتزعمين مسيرة انطلقت من جامعة الأزهر، وقاموا بتحريض الطلاب المتظاهرين على الخروج عن الحرم الجامعى، لتطوف المسيرة شوارع المدينة، حيث تمكنوا من فضها عقب خروجها من الحرم الجامعى.
وأكد اللواء حسن سيف، مدير المباحث الجنائية بأسيوط، أنه فى إطار أعمال المداهمات لتنظيمات الإخوان المسلمين، تقوم قوات الشرطة بالتنسيق مع الأمن الوطنى والمركزى من فض أى مسيرة تخالف قانون التظاهر أو تحرض على العنف، وتتضمن أعمال الأجهزة الأمنية بمداهمة أوكار جميع المطلوبين، بناءً على أحكام قضائية بتهم التعدى على الممتلكات العامة والخاصة والمؤسسات الحكومية والشرطية، وتم تحرير محاضر للمتهمين وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...