الجمعة، 13 ديسمبر 2013

3 قوافل رياضية بقرى ديروط شمال أسيوط لنشر الوعى واحتواء الشباب


قوافل رياضيه
قال المهندس جمال آدم السكرتير العام لمحافظة أسيوط لـ” البديل ” اليوم الخميس، بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة، تم تنظيم “3″ قوافل رياضية من اليوم 12/12وحتى نهاية الأسبوع القادم 20/ 12 بالقري المحرومة التى لا توجد بها منشآت رياضية بمركز ديروط شمال الإقليم.
وأضاف آدم أنه أصدر تعليماته لكافة الجهات الحكومية المعنية والمرتبط عملها بالشباب والرياضة لتوفير جميع الخدمات وسبل الراحة لتهيئة المناخ المناسب لإقامة القوافل الرياضية لنشر الوعى الرياضى واحتواء الشباب، عن طريق العديد من السبل ومنها ” اندماجهم فى النشاط الرياضى وتشجيعهم عن طريق هذه القوافل الرياضية، وذلك لبناء القدرات البدنية والوقاية الصحية للمشاركين فى الأنشطة الرياضية وانجراف الشباب بعيدا عن الانحراف والعنف.
وتابع زكريا وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، أن المديرية تسعى جاهدة لبذل أقصى مجهوداتها فى تحقيق مطالب الشباب فى مجال الرياضة، خاصة القرى والنجوع التى لا توجد بها مراكز شباب، كما تقوم المديرية بتنظيم العديد من الدورات الرياضية داخل المراكز، وتعمل على تنظيم العديد من المباريات ودورى رياضى بين المراكز على كافة المحافظة، وذلك لخلق مناخ أفضل للشباب الصاعد.
ونظمت المديرية بالتنسيق مع جميع الإدارات الرياضية لإقامة أنشطة رياضية بجميع النوادى ومشاركة جميع الأعمار من الشباب بها، وذلك تدعيما للرياضة وبث روح الألفة بين الفرق المختلفة.
وشملت القوافل الثلاث بمدينة ديروط، العديد من الأنشطة الرياضية ومنها: “الرياضى والاجتماعى والثقافى والفنى،” كما قام عدد من الفنيين الرياضيين بشرح أهمية الرياضة فى حيات الشباب وأهميتها فى بناء جسم الإنسان، حيث تضم القوافل العديد من المسابقات الرياضية ومنها ” الجرى وسباق الدراجات “، ويتم تكريم الفريق الفائز بجوائز معنوية ومادية لتشجيع جميع الشباب للمشاركة فى الأنشطة الرياضية.

 أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...