السبت، 14 ديسمبر 2013

بلاغ من رئيس جامعة اسيوط للنيابة العامة ضد صاحب جريدة بتهديدة بالقتل


رئيس جامعة أسيوط يتهم صاحب جريدة بتهديده بالقتل

أمرت نيابة اسيوط الكلية بضبط واحضار احمد مرسى الحبرونى صاحب جريدة المنار الدولية باسيوط , وذلك بسبب البلاغ المقدم من رئيس جامعة اسيوط ضدة
وأكد مصدر مسئول أن الدكتور محمد عبد السميع رئيس جامعة اسيوط تقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد احمد الحبرونى صاحب جريدة المنار الدولية , انة قام بتهديدة بالقتل هو واولادة عن طريق خطاب مرسل لرئيس الجامعة عن طريق البريد , بعد مطالبة الاخير بمبالغ مالية لة "قاصدا ابتزازة ".
وأكد المصدر أن هذا البلاغ ما هو الا تمثيلية هدفها اشعال الفتنة بين رئيس الجامعة وصاحب الجريدة حتى يتم القبض على الاخير لحين تحريات المباحث , وتعتبر قرصة ودن شديدة لة حتى لا يتعرض رئيس الجامعة الا مضايقات صاحب الجريدة عن طريق المخالفات فى الجامعة.
وفى اتصال هاتفى مع محمود شاكر امين عام جامعة اسيوط أكد انة قام بالفعل بتقديم بلاغ ضد صاحب الجريدة يتهمة فية بالسب والقذف وكتابة معلومات خطأ عنة لو صحت لاستوجبت محاسبتة .
جدير بالذكر أن قامت جامعة اسيوط بعمل اعلان فى احدى صحف الاعلانات تحذر من التعامل مع صاحب الجريدة فى جمع اموال التبرعات الخاصة بمستشفيات جامعة اسيوط.

محسن بدر



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...