الاثنين، 30 ديسمبر 2013

"جمعة" من أسيوط: أدعّم السيسي رئيسا لمصر.. وليتبرأ شباب الإخوان من "كيان الإرهاب" قائلا: " حسبنا الله ونعم الوكيل في هؤلاء المجرمين خوارج هذا العصر "


http://productnews.link.net/general/News/22-09-2013/n/4_201392215421.jpg
وصف الشيخ علي جمعة مفتي الجمهورية السابق، الإخوان بأنهم جماعة إرهابية اعتادت الكذب والتزوير والقتل، وعن ترشيح الفريق السيسي رئيسًا للجمهورية أوضح جمعة أن القرار يعود له وأنه يعلن تأييده له في حالة الترشح باعتباره بطلا شعبيا يريده الجميع.

وقال "جمعة" خلال زيارته لمحافظة أسيوط لتسليم رؤوس ماشية للشباب بمؤسسة "مصر الخير"، إن الجماعة تجاوزت كل الخطوط الحمراء.

ووجه "جمعة" رسالة إلي قيادات الجماعة الإخوانية، أن تفك هذا الكيان، ناصحا شبابها أن يتبرؤوا من كيان الإرهاب، على حد وصفه معلنين ابتعادهم عن "خوارج العصر".

وأكد جمعة، أن الإخوان يحاولون هدم الأزهر بما يفعلونه بجامعة الأزهر وزعزعة الأمن ويريدون الاستيلاء عليه ولكنهم سيفشلون، فهم يلتقطون الأنفاس الأخيرة والأزهر مؤسسة لها تاريخ قديم، لن يستطيعوا هدمها.

واتهم جمعة الإخوان بأنهم قاموا بتلفيق الفيديو الخاص "اضرب في المليان" قائلا: " حسبنا الله ونعم الوكيل في هؤلاء المجرمين خوارج هذا العصر ".


محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...