الاثنين، 17 فبراير 2014

ارتفاع تسعيرة الأتوبيس النهرى بأسيوط يثير غضب المواطنين


الأتوبيس النهرى – أرشيفية
أثار ارتفاع تعريفة ركاب الأتوبيس النهرى بأسيوط حالة من التذمر والاستياء الشديدين بين مواطنى محافظة أسيوط، بعد أن فوجئ اليوم ركاب الأتوبيس النهرى بأسيوط بارتفاع سعر التذكرة إلى الضعف، حيث وصلت من 50 قرش إلى 1 جنيه.
وانتقد مستخدمو الأتوبيس النهرى ارتفاع تعريفة الركوب للضعف بدون أى مبرر وبدون أى ارتفاع فى أسعار المواد البترولية أو تحسن فى الخدمة أو أى تعديلات فى الأتوبيس.

وأضاف الركاب، أن معظم من يستخدمون الأتوبيس النهرى من الفقراء وبائعى الخضار والفاكهة، والسيدات التى تبيع الخضروات وتنتقل من قرى مركز الفتح إلى أسيوط.

وأشار أحد العاملين بالأتوبيس النهرى إلى أن الزيادة تأتى بمنشور من المحافظة، ونحن ننفذ التعليمات فقط، ولكن هذه الزيادة أثارت غضب الناس، مشيرا إلى أنها زيادة غير منطقية، لأن الأغلبية من الركاب بائعى خضروات وفاكهة رزقهم يوما بيوم.


هيثم البدرى

هناك تعليق واحد:

  1. انا نفسى اعرف فين الاتوبيس النهرى فى اسيوط انا من اسيوط المدينة نفسها و ما فيش اتوبيس نهرى خالص هو مشروع العبارات النهرية اللى عند الحمراء و بس يبقى مشروع اتوبيس نهرى ازاى الاتوبيس النهرى بس فى القاهرة و عرفونى فين المشروع الاتوبيس النهرى و مكانة فين فى اسيوط بالظبط

    ردحذف

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...