السبت، 5 يوليو 2014

مصادر رفيعة المستوى .. محافظ اسيوط يجهز شنطة الرحيل عقب اقالته من الحكومة وتعيين محافظ جديد لاسيوط ونائب له من الشباب


كشفت مصادر رفيعة المستوى، عن انتهاء وزير التنمية المحلية والإدارية، اللواء عادل لبيب من تحديد المحافظين الذين سيتم الاستغناء عنها خلال تغييرات المحافظين، التي تبدأ خلال أيام بتغيير يشمل ٨ محافظين، معظمهم من محافظات الوجه البحري، كما سيتم تعيين نائب لكل محافظ من الشباب.

وأضافت المصادر لـ "مصر العربية"، أن المحافظين المغادرين هم طارق محمد سعد الدين محافظ الأقصر، والدكتور محمد  عبدالمنعم على نعيم محافظ الغربية، ومحمد عبداللطيف منصور محافظ دمياط، وعمر محمد عبدالجواد الشوادفي محافظ الدقهلية، والمستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ، وصلاح الدين إبراهيم حسان زيادة محافظ المنيا، وإبراهيم حماد محمد حماد محافظ أسيوط.

وأوضحت المصادر، أن رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، أمر بتشكيل لجنة لترسيم الحدود الجديدة بين محافظات مصر ومن المتوقع زيادة عدد المحافظات إلى ٣١ محافظة بعد إضافة ٤ محافظات جديدة من بينها "العلمين، ووسط سيناء ومحافظة جديدة بإقليم البحر الأحمر”.



وتابع: "محافظة العلمين، تضم المدينة المليونية بالعلمين، وتمتد جنوبًا لتشمل منطقة منخفض القطارة، ومحافظة وادي النطرون، وتضم المنطقة الواقعة غرب طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي المواجهة لمدينة السادات، بعمق 35 إلى 40 كيلو متًرا استقطاعًا من محافظة البحيرة.



واستطرد: "محافظة وسط سيناء، تضم المنطقة الواقعة وسط سيناء استقطاعًا من محافظتي شمال وجنوب سيناء، وستكون لها واجهتان بحريتان علي خليج العقبة وخليج السويس، وسيمثل الحد الشرقي لها بعدًا استراتيجيًا وبعدًا أمنيًا.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...