الأربعاء، 5 أغسطس 2015

حملة "السيسي" تحتفل بالقناة الجديدة في مسقط رأس "عبدالناصر" في أسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/373011_Large_20150721090137_15.jpg
صرح الدكتور أحمد عوض الصعيدي، منسق حملة "ترشح عبدالفتاح السيسي"، أن شباب الحملة في أسيوط، وجهوا دعوة لعدد من الأحزاب السياسية وشباب المحافظة، لحضور الاحتفالية الشعبية بقرية "بني مر" مسقط الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، الأربعاء المقبل، تحت شعار "عبدالناصر أعاد القناة.. وعبدالفتاح السيسي حفر قناة جديدة".

وأضاف الصعيدي، أن المشروع من أعظم المشاريع في التاريخ الحديث، التي تساهم في خدمة الإنسانية، وتم حفرها بقرار مصري وأموال مصرية، ما يدعم الاقتصاد المصري.

من جانبه، أوضح محمود العسيري مسؤول التنظيم في الحملة، أن شباب الحملة فكروا في أن تكون الاحتفالية الشعبية، في مسقط رأس الزعيم جمال عبدالناصر، الذي أعاد القناة إلى حضن المصريين بقرار التأميم، وأن الرئيس السيسي حفر قناة جديدة للمصريين، وأثبت للعالم عظمة الشعب المصري، في ظل لحظات فارقة في تاريخ مصر الحديث.

وأشار العسيري، إلى أن الاحتفالية تتضمن فقرات فنية، وكلمة للدكتور أحمد ياسين القيادي الناصري، والدكتورة أميمة يوسف مقرر المجلس القومي للمرأة، وعدد من أعضاء الأحزاب المشاركة، وفقرات فنية متنوعة ابتهاجا بافتتاح القناة، وحملة للتبرع بالدم لمرضى أورام الصعيد.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...