السبت، 17 أكتوبر 2015

أمن أسيوط: تمشيط مقار التصويت وكاميرات مراقبة لتسهيل تأمين الناخبين


http://media.linkonlineworld.com/img/Large/2015/10/16/2015_10_16_13_19_11_59.jpg
أعلن اللواء عبد الباسط دنقل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، اليوم السبت، عن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين الانتخابات البرلمانية بالمحافظة، من خلال تكليف خبراء المفرقعات بتمشيط مقرات اللجان العامة للتأكد من خلوها من أى أجسام غريبة أو متفجرات، كما تم تزويد معظم اللجان الانتخابية بكاميرات لتسهيل عملية التأمين.

وأضاف مدير أمن أسيوط أنه سيتم نشر قوات الأمن وخبراء المفرقعات بمحيط المقرات الانتخابية بالإضافة إلى نشر القوات أعلى الأسطح المجاورة للمقرات الانتخابية تحسباً لأى محاولات للخروج على القانون.

وأعلن مدير الأمن عن إنشاء غرفة عمليات بمديرية أمن اسيوط متصلة بكاميرات مراقبة بمعظم المقار الانتخابية ومتصلة بغرف عمليات اللجنة العليا للانتخابات والمحافظة والقوات المسلحة والصحة والمرافق وكل المؤسسات للوصول السريع إلى أى مشكلة من شأنها اعاقة عملية تأمين الانتخابات.

وشدد مدير الأمن ، على منع أى محاولات لتوجيه الناخبين خارج المقر الانتخابي وكذلك الخارجين عن القانون وعدم السماح بدخول اللجان الانتخابية إلا لم يدلي بصوته فقط.


محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...