السبت، 17 أكتوبر 2015

مرشح "المصري الديمقراطي" يتقدم ببلاغ رسمى ضد محافظ أسيوط .. لتخاذله في تنفيذ قرار اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، بإزالة الدعاية الانتخابية من الشوارع ومقرات الانتخاب


http://www.alarabyanews.com/upload/photo/news/7/5/600x338o/538.jpg?q=1

قال المرشح حسام أحمد مصطفى عن دائرة بندر أسيوط تحت راية الحزب المصرى الديمقراطي، إنه تقدم بالأمس لمأمور قسم ثاني أسيوط، العميد صالح الخطيب، ببلاغ رسمي ضد محافظ أسيوط بصفته وشخصه، وذلك لتخاذله في تنفيذ قرار اللجنة العليا للانتخابات البرلمانية، بإزالة الدعاية الانتخابية من الشوارع ومقرات الانتخاب.

وأضاف مصطفى، أن مأمور القسم قام بحل المسألة وديًا وذلك بالتنازل واعدًا إياه بتفعيل القرار وإزالة جميع المخالفات والدعاية والبنرات وملصقات المرشحين من الشوارع ومقرات الانتخاب، مشيرًا إلى أن الإزالة تمت فى بعض المناطق بالفعل ولم تتم بباقي مناطق الدائرة، الأمر الذي جعل مصطفى يهدد بتصعيد الأمر ببلاغ رسمي للجنة العليا للانتخابات، وذلك لعدم تنفيذ قراراتها بمحافظة أسيوط.

ومن جانبه، أصدر المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، تعليماته المشددة لروؤساء المراكز والأحياء، بإزالة جميع الإشغالات والمخالفات وخاصة الدعاية الانتخابية من أمام اللجان بقرى ومراكز المحافظة، تسهيلاً على الناخبين للإدلاء بأصواتهم دون ضغط أو تحايل، ورصد أي مخالفات أو تجاوزات قد تحدث والإبلاغ الفورى عنها.

وقال الدسوقي إن "حملات إزالة الإشغالات تعمل على قدم وساق وقد بدأت بالفعل في إزالة التعديات والمخالفات من أمام اللجان والمقار الانتخابية بمدينة أسيوط" مؤكدًا على استمرار تلك الحملات لحين الانتهاء من جميع الإزالات قبل بدء التصويت الانتخابي، وتحرير المحاضر للمخالفين وفرض عقوبات رادعة عليهم.


أحمد الانصارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...