السبت، 17 أكتوبر 2015

بالصور محافظ أسيوط ورئيس لجنة الانتخابات في استقبال اعضاء الهيئات القضائية بمطار أسيوط الدولي

أستقبل اليوم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أعضاء الهيئات القضائية المشرفين على الانتخابات البرلمانية بالمحافظة وذلك بمطار أسيوط الدولي عقب نقلهم بطائرات عسكرية تابعة للقوات المسلحة المصرية يرافقه المستشار جمال عبد الرحمن رئيس محكمة أسيوط الابتدائية ورئيس لجنة الانتخابات البرلمانية بالمحافظة.
وقال محافظ أسيوط انه تم توفير عددا من الاتوبيسات لنقل أعضاء الهيئات القضائية حتى مقر اللجنة العامة لتوزيعهم على المقار الانتخابية بالمحافظة وذلك في اطار تسهيل مهمة القضاة وتخفيف العبء عنهم وضمان استلام اللجان في التوقيتات المحددة لها.
وكان محافظ أسيوط قد شدد في وقت سابق على رؤساء المراكز والقرى بضرورة توفير كافة الإمكانيات والخدمات اللازمة للخروج بالانتخابات البرلمانية بالشكل اللائق والمناسب ولكي يتمكن الناخبون من الإدلاء بأصواتهم مع العمل على متابعة تجهيز اللجان والمقار الانتخابية بمراكز المحافظة التسع مناشداً المواطنين بضرورة الخروج للإدلاء بأصواتهم للوصول إلى برلمان قوي يعبر عن إرادة وقوة وعزيمة المصريين.
من ناحيته أشار المستشار جمال عبد الرحمن الى ان أسيوط بها 496 مقر انتخابي و1168 لجنة فرعية يشرف عليها جميعا السادة أعضاء الهيئات القضائية لافتا الى وصول معظم الاعضاء المشاركين في الاشراف على الانتخابات البرلمانية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...