الجمعة، 13 نوفمبر 2015

تحرير 5 قضايا إتجار وتعاطي مواد مخدرة بحملة أمنية في أسيوط

 http://www.vetogate.com/upload/photo/news/180/0/500x282o/671.jpg
تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط في حملتهم الأمنية لضبط الخارجين على القانون من محرزى المواد المخدرة والمتاجرين فيها من تحرير 5 قضايا ما بين إتجار وتعاطى كميات متنوعة من العقاقير المخدرة والحشيش في حملة محلية على مراكز المحافظة.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد ضبط "عبد القادر.أ.ع" 58 سنة عامل، ومقيم بديروط الشريف – دائرة مركز ديروط وبحوزته [16] قرصًا من العقاقير المخدرة، وهاتف محمول، ومقص حديدي و35 جنيهًا، وضبط "إبراهيم.ع.ع" 40 سنة فني تكييف ومقيم بدرنكة دائرة مركز أسيوط بحوزته [76] قرصًا من العقاقير المخدرة و100 جرام من الحشيش المخدر وسلاح أبيض "مطواة"، ومقص حديد وهاتف محمول.

كما تم تحرير محضر لـ"مصطفى.م.أ.ح" 20 سنة نجار مسلح مقيم بدرنكة دائرة مركز أسيوط وبحوزته [79] قرصًا من العقاقير المخدرة وسلاح أبيض (مطواة – مقص حديدي ـ و300 جنيه).

وضبط "شريف.ف.ذ" 35 سنة عامل، و"أحمد.ف.ذ" 23 سنة عامل، ومقيمان دائرة قسم أبوتيج، وبحوزتهما 250 جراما من مادة الحشيش المخدر ومبلغ 170 جنيها، و"خالد.م.م" 25 سنة عاطل، و"سيد.ح.أ" 47 سنة جزار مقيمان بندر أبنوب، دائرة مركز أبنوب، وبحوزتهما أقراص مخدرة وهاتف محمول ومبلغ 245 جنيها.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحاضر اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق


ايمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...