السبت، 23 يناير 2016

بالصور - تكريم 121 من أسر شهداء الشرطة بأسيوط





كرمت مديرية أمن أسيوط، اليوم، أسر شهداء الشرطة ضمن فعاليات الاحتفال بعيد الشرطة، بحضور اللواء عبدالباسط دنقل مدير الأمن، واللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية، واللواء عاطف القليعي حكمدار أمن أسيوط، واللواء هشام مرسي مساعد المدير للشؤون المالية.

وناشد "دنقل"، أهالي الشهداء التواصل الدائم مع المراكز الشرطية بالقرى والقيادات الأمنية لتذليل كافة العقبات والمشكلات التي تواجههم عرفانا بالجميل الذي قدمه أبناءهم للوطن.

واستمع خلال الاحتفال إلى مشاكل أسر الشهداء التي تمثلت في القواعد الصحية الموضوعة للمنتفعين من البرنامج الصحي الخاص بوزارة الداخلية لأسر الشهداء حيث اقتصرت الخدمات الخاصة به على عدد من الأسر دون الأخرى استنادا إلى تاريخ الوفاة وهو ما استجاب له مدير الأمن وطلب على الفور بمخاطبة الوزارة وإنهاء تلك المشكلة.

وأكد أن أي شهيد في 2016 يتساوى في الحقوق مع من سبقهم من الشهداء، كما استمع إلى شقيق أحد الشهداء ويدعى هاني نصحي، والذي أكد أنه فقد وظيفته أثناء مرافقته لشقيقه الشهيد لتلقيه العلاج قبل استشهاده داخل المستشفى لفترة تزيد عن 30 يوما، وحينما عاد إلى العمل وجد نفسه مفصولا بسبب الغياب.

وفي استجابة فورية، طالب مدير الأمن الشاب بإعداد مذكرة تفصيلية بالواقعة وتحديد جهة العمل، تمهيدا لاتخاذ إجراءات لإعادته لعمله.

وتابع: "مسيرة هذا الوطن استكملت على الدماء الذكية لأبناء الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن وتصدوا للخطر الذي كان يهدد أمن الجميع وما فعلوه تاج على رؤوسنا جميعا".

وأوضح اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية أن الأجهزة الأمنية حرصت على تكريم أسر شهداء الشرطة بأسيوط والبالغ عددهم 121 شهيدا ما بين ضباط وأمناء شرطة وخفراء، وتم منحهم شهادات تقدير ومبالغ مالية.


سعاد احمد
محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...