الأربعاء، 27 يناير 2016

“معمار الجنوب” تفوز بـ 23 فداناً فى “أسيوط” مقابل 95 مليون جنيه


عبدالله: حصر 255 ألف متر فى 5 مدن جديدة لطرحها على المستثمرين الفترة المقبلة

اشترت شركة “معمار الجنوب” للإنشاءات والتنمية العمرانية قطعتى أرض بمساحة إجمالية 23 فداناً مقابل 95 مليون جنيه ضمن مزايدة علنية طرحتها محافظة أسيوط.

قال المهندس عبدالحكيم عبدالله، مدير مديرية الإسكان بمحافظة أسيوط، إن شركة معمار الجنوب تنافست مع 11 شركة استثمار عقارى وسياحى على المزايدة، وتراوحت العروض التى تقدمت بها الشركات لسعر متر الأرض من 1980 و4600 جنيه للسكنى، ومن 2150 و2800 للسياحى.

أوضح عبدالله أن قطعتى الأرض مخصصتان للاستخدام السكنى والسياحى، وتتوزع بواقع 11 فداناً للقطعة الأولى بمنطقة أبوتيج ومساحة 12 فداناً للثانية بمدينة منفلوط، وتأتى المساحة ضمن قطع الأراضى الاستثمارية المدرجة بخطة المحافظة الاستثمارية للعام المالى الجارى.

أوضح مدير الإسكان أن الشركة تسدد 25% من إجمالى قيمة القطعتين على أن يجدول باقى القيمة على 3 سنوات وفقا لتسهيلات المزايدة، وتستغرق مدة تطوير الأرض 4 سنوات، وتشكل المحافظة لجنة من إدارتى المساحة والأملاك لتسليم الشركة المساحة مارس المقبل.

أضاف مدير الإسكان أن المحافظة تحصر الأراضى المتخللات لطرحها على المستثمرين خلال الفترة المقبلة.

واقتربت إدارتا التخطيط والمساحة بالمحافظة من تجهيز 255 ألف متر مربع موزعة على 5 مدن بالمحافظة على أن تستكمل اللجان من حصر الأراضى الشاغرة لإعادة استغلالها بمشروعات استثمارية تصل تكلفتها التقديرية لنحو مليار جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...