الثلاثاء، 19 يناير 2016

مباحث أسيوط تكثف جهودها لضبط المتهم بقتل زوجته وأبنائه


- مدير «بترول أسيوط»: تركيب كاميرات مراقبة لضبطه

تكثف مباحث أسيوط برئاسة اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية جهودها للقبض على «م أ ص» السائق بشركة أسيوط لتكرير البترول، والمتهم بقتل زوجته وأبنائه الأربعة.

كما تواصل النيابة برئاسة المستشارين أحمد العوامري وهشام إبراهيم سماع اقوال شهود الواقعة من جيران السائق، قائلين: "إن المتهم تزوج من 6 سيدات، آخرهن المجني عليها هـ. ع، 35 سنة، وتقيم معه بالمسكن داخل المدينة السكنية، ومعه والدته وأبناؤه"، بحسب النيابة

وأضافت النيابة، أن «الشهود قالوا إن المتهم لا يعاني من أية أمراض نفسية وحالته طبيعية في العمل لكنة كان دائم التشاجر والخلافات مع زوجاته ما تسبب في طلاقهن وترك منزل الزوجية وآخرهن المجني عليها". مشيرين إلى أن "ليلة الحادث خرج المتهم كعادته من الشركة مستقلا سيارته رغم تواجد أفراد الأمن الإداري بالمدينة السكنية دون أن يشعر أحد بارتكابه الجريمة".

من جهة أخرى، قال المهندس ناجي كساب رئيس مجلس إدارة شركة أسيوط لتكرير البترول في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، إنه عقد اجتماعا أمس ضم أعضاء مجلس الإدارة ومديري إدارات الشركة المختصين لوضع تغيير شامل في منظومة الأمن الإداري القائم بالشركة، بتركيب كاميرات مراقبة مرتبطة بغرفة عمليات الشركة بالتنسيق مع أجهزة الأمن وبوابات إلكترونية على جميع الأبواب والمداخل الخاصة بالشركة، لمنع دخول أية أنواع أسلحة بالشركة أو المدينة غير المرخصة".


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...