الثلاثاء، 19 يناير 2016

مجلس جامعة أسيوط يوافق على ترشيح أربعة من أساتذتها لنيل جوائز الدولة


 وافق مجلس جامعة أسيوط في جلسته المنعقدة برئاسة الدكتور أحمد عبده جعيص علي ترشيح أربعة من أساتذة جامعة أسيوط لنيل جوائز الدولة .

        حيث أصدر قراراً بالموافقة على ترشيح الدكتور جلال الدين زكي محمد سعيد الأستاذ المتفرغ بقسم جراحة العظام بكلية الطب بجامعة أسيوط لجائزة النيل في العلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم مجال العلوم الطبية لعام 2015م .

        و لجائزة النيل أيضاً و لكن في العلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم المجالات الهندسية لعام 2015م فقد وافق المجلس على ترشيح الدكتور مازن محمد شفيق عبد السلام الأستاذ المتفرغ بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة بجامعة أسيوط .

        كما وافق على ترشيح الدكتور محمد أبو زهاد أبو زيد أحمد رئيس قسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة بجامعة أسيوط لجائزة الدولة للتفوق في مجال العلوم الهندسية لعام 2015م .

        كما تضمنت الجلسة موافقة المجلس على ترشيح الدكتور فوزي محمود سيد أحمد سلامة الأستاذ المتفرغ بقسم النبات و الميكروبي ولوجي بكلية العلوم بجامعة أسيوط لجائزة الدولة التقديرية في العلوم الأساسية لعام 2015م .   

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...