السبت، 5 مارس 2016

تجديد حبس ''متسول كفيف'' متهم ببتر إصبع أمين شرطة بأسيوط


قررت نيابة مركز أسيوط، أول أمس الخميس، تجديد حبس متسول كفيف، 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامه بالاعتداء على أمين شرطة مما نتج عنه بتر إصبع الثاني، داخل قطار بمحطة السكة الحديد بأسيوط.

كان اللواء عبد الباسط دنقل مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من غرفة العمليات بمحطة سكة حديد أسيوط، يفيد بقيام "محمود م أ" 28 سنة "كفيف" عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة أبوتيج بأسيوط، بالتسول داخل أحد القطارات، وحال مروره من محطة المطيعة بدائرة مركز شرطة أسيوط، قام أمين الشرطة "محمود محمد حسن" مقيم سوهاج من قوة تأمين محطة السكة الحديد بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بمنعه من التسول وإزعاج الركاب، ما أدى إلى نشوب مشاجرة قام على إثرها المتسول بعقر اليد اليسرى لأمين الشرطة وبتر عقلة إصبعه الإبهام.

تم نقل المصاب إلى مستشفى الإيمان العام بأسيوط، وتحرر المحضر رقم 8198 أحوال القسم، والعرض على النيابة العامة التى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، ثم جددت اليوم حبسه 15 يوما.



محمد جودة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...