السبت، 28 مايو 2016

بالفيديو.. مواطن من قرية الزرابى بمركز ابوتيج باسيوط يستغيث بالداخلية لحماية أرضه من النهب




المواطن محمود حسنى حسن المقيم بقرية الزرابى التابعة لمركز ومدينة ابوتيج بمحافظة أسيوط، يطالب مديرية أمن اسيوط بحمايته من تهديده بالسلاح واغتصاب أرضه عنوة.

كاميرا"بوابة العاصمة" التقت بعم "محمود" والذى روى المشكلة ضد خصمه ويدعى مصطفى على حسن منذ عام 2004 ثم عاد الخلاف مرة اخرى فى الوقت الحاضر وتم الاحتكام الى لجنة بمعاونة الجهات التنفيذية بمعاونة مباحث بنى سميع ووضع ورقة تقسيم اعدتها اللجنة المشكلة من خبراء وقوات الشرطة التابعة لمديرية امن اسيوط عن طريق اللجنة وعند التنفيذ رفض الخصم الخضوع الى ما تم الاتفاق عليه وما قامت به اللجنة.

ويضيف"حسنى" أن الخصم يقوم بتهديده عن طريق استخدام السلاح النارى وقام بالتعدى على ارضى ومساحتها 12قراريط ومن عاداتى البعد وتجنب المشاكل خوفا على اولادى القصر من جرهم الى مشاكل الثأر  وورثته بسبب الارض.

واستطر: " هناك اقرار وتعهد بتسليم اطيان زراعية موقع عليها كل اطرافه وبعض الشهود على تسليمى 12 قيراط الكائنة بحوض السقرية فى ميعاد اقصاه 2004 وتم التسليم، ولكن عاود الطرف الاخر الخصم  مرة اخرة بالتعدى على حيازتى الزراعية دون اعتبار للقانون واحترامه."

وتابع: "اناشد السلطة التنفيذية باسترداد الارض من مغتصب حق ليس ملكا له وحمايتى من تهديدى تحت السلاح انا واولادى الصغار"


سويفى رشدى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...