الاثنين، 16 يناير 2017

وكيل تعليم أسيوط يجتمع برؤساء لجان الشهادة الإعدادية


أكد صلاح فتحي بدوى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، على ضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب خلال فترة الامتحانات، مشيرا إلى حرص المديرية على تلبية احتياجات جميع اللجان وفقاً للإمكانات المتاحة. 


جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده وكيل الوزارة برؤساء لجان الشهادة الإعدادية العامة للعام الدراسي 2016-2017، والتي ستبدأ بعد غد الأربعاء، وتنتهي الخميس من الأسبوع القادم، وذلك بقاعة الاجتماعات بمدرسة خديجة يوسف الثانوية للبنات بأسيوط  بحضور الدكتور محمد السيد وكيل المديرية وعبد الناصر حامد مدير عام التعليم العام وهشام طاهر مدير إدارة شئون الطلبة ومحمد معتمد مدير إدارة الأمن وغريب محمد على رئيس كنترول الشهادة الإعدادية ومدراء الإدارات المختلفة


وأوضح وكيل الوزارة أن المديرية بذلت كل الجهد لتوفير الراحة للمراقبين ورؤساء اللجان وتذليل العقبات حتى تتم الامتحانات في جو من الهدوء، مشيرا إلى أنه أصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة قد تطرأ أثناء عملية الامتحانات فور ظهورها للعمل على حلها مشددا على منع دخول أي شخص لمقار لجان الامتحان من غير ذوي الصفة سوى المتابعين فقط.

وشدد "بدوي" على رؤساء الجان بضرورة عدم السماح بوقوع غش داخل اللجان، وذلك حتى يحصل كل طالب على حقه بمنتهى العدالة، وتحقيق أكبر قدر من الحيادية والعدالة بين الطلاب.

وفى كلمته خلال الاجتماع أكد د. محمد السيد على ضرورة غلق أبواب اللجان الامتحانية وعدم دخول أي زائر إلى اللجان، إلا لمن لهم حق المتابعة المقتصرة على المحافظ ووكيل الوزارة ولجان المتابعة من الوزارة فقط، مشددا على الالتزام بمواعيد فتح المظاريف ومواعيد تشميع الكنترولات داخل اللجان ومنع اصطحاب الطلاب أو المعلمين للموبايل باللجان مشددا على ضرورة الالتزام بضوابط الامتحانات القانونية، والالتزام بها طبقا للوائح المعمول لتكفل حسن سير الامتحانات وانضباط اللجان بما يضمن توفير الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحانات بشكل مثالي.

محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...