الأحد، 27 مايو 2018

بالصور المنطقة الجنوبية العسكرية توزع 10 آلاف كرتونة «تحيا مصر» في أسيوط احتفالا بالعاشر من رمضان





شارك أعضاء اتحاد شباب أسيوط في توزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية مدعمة «تحيا مصر» بسعر مخفض على المواطنين بالقرى الأكثر احتياجًا، بالتعاون مع قيادة المنطقة الجنوبية العسكرية لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وبحسب بيان، السبت، جاء ذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك في إطار خطة تستهدف وصول المنتجات المدعمة إلى مستحقيها تحت رعاية اللواء أركان حرب شريف سيف الدين، قائد المنطقة الجنوبية العسكري، ومتابعة المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام محافظة أسيوط والعقيد محمد حسن بالمنطقة الجنوبية العسكرية.

وأشار محمد طه العادلي، المنسق الإداري لاتحاد الشباب أن توزيع الكراتين شمل قرى مراكز أسيوط، أبوتيج، وساحل سليم، والبداري، وصدفا، والتي تحتوي على سلع أساسية مخفضة لمواجهة ارتفاع الأسعار كدفعة أولى تتكرر على مراحل بمشاركة أجهزة الدولة والشباب في إطار التخفيف عن المواطنين والحد من آثار وتداعيات الغلاء واحتكار السلع.

وأوضح عقيل إسماعيل عقيل، عضو اللجنة المركزية لاتحاد الشباب، أن التوزيع تم في جولات بالتعاون مع رؤساء المدن والمراكز ومساعديهم ورؤساء القرى تحت متابعة محافظة أسيوط بمناسبة شهر رمضان والاحتفال بذكرى نصر القوات المسلحة في العاشر من رمضان.

ممدوح ثابت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صحافة المواطن ’’ حفظة القرآن الكريم ’’ بالصور تكريم 40 طالب وطالبة أتموا حفظ القرآن الكريم كاملا بقرية نجع خضر بمركز ديروط باسيوط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجو منكم أن تنشروا هذه الصور لتشجيع أبنائنا الذين اتموا حفظ كتاب الله وهم 40 طالب وطالبة د...