الثلاثاء، 19 فبراير 2019

البقاء لله .. استشهاد أمين شرطة من مركز البدارى باسيوط فى الحادث الارهابى بالدرب الأحمر بالقاهرة


أدان اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط الحادث الإرهابي الذي وقع مساء أمس جراء تفجير أحد العناصر الإرهابية نفسه في منطقة الدرب الأحمر بشارع الأزهر مما أسفر عن سقوط شهيدين وإصابة أخرين من رجال الشرطة البواسل ومن المارة الأبرياء. 
ونعى محافظ أسيوط ببالغ الحزن شهداء الحادث الارهابي ومنهم المجند محمد حسن اليماني ابن قرية النووارة التابعة لمركز البداري بمحافظة أسيوط سائلًا الله عز وجل لهم واسع الرحمة والمغفرة ولأسرهم الصبر والسلوان وخالص العزاء داعيا الله عز وجل أن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
وثمن المحافظ يقظة رجال الأمن ونجاحهم في اكتشاف وملاحقة هذا الإرهابي مشيرًا إلى أن تزايد حدة الأعمال الإرهابية دليل على أن الإرهاب يلفظ أنفاسه الأخيرة مؤكدًا أن مصر تسير بخطوات ثابتة نحو الأمام لتحقيق هدفها في الإصلاح والتنمية وأن تلك المحاولات اليائسة لن تنال من عزيمة المصريين أو تكسر إرادتهم بل أنها سوف تكون قوة دافعة إضافية لهم لاستكمال مسيرتهم نحو المستقبل.
وأعرب عن تقديره للدور البطولي الذي يقوم به رجال الشرطة والقوات المسلحة حفاظًا على أمن وسلامة الشعب المصري مؤكدا وقوف أبناء الشعب المصري خلف مؤسسات الدولة وأجهزة الأمن في جهودها من أجل اجتثاث الإرهاب من جذوره متمنيًا لمصر وشعبها الحفظ والأمان والسلامة والحماية من الأعداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...