الأحد، 4 أغسطس 2019

نماذج مشرفة .. ضاط شرطة يحبط محاولة مسجل خطر سرقة تروسيكل وبحوزته سلاح بجوار كنيسة بشارع يسرى راغب باسيوط




النقيب محمد الشريف من سوهاج يعمل بقسم اول اسيوط وكانت خدمته اول امس عندما لاحظ ان احد المسجلين يحاول سرقة موتسيكل بجوار الكنيسه وكان معه سلاح ورغم اصابته ولكنه تمكن من ضبط المسجل والسيطره عليه والصوره توضح اخلاقه
تمكنت مباحث قسم أول أسيوط من القبض على أحد الأشخاص أثناء قيامه بسرقة تروسيكل بمنطقة قلته بحي غرب مدينة أسيوط، وحال اقتراب القوة الأمنية بمحيط كنيسة سانت تريزا فوجئوا بقيام المتهم بإطلاق أعيرة نارية وعلى الفور تعاملت القوة معه وتمكنت من السيطرة عليه وضبطه.
كان اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من المقدم محمد عطية رئيس مباحث قسم أول أسيوط من ورود بلاغ من نقطة حراسة محيط كنيسة سانت تريزا بشارع يسري راغب بمدينة أسيوط بقيام مسجل خطر ويدعى صلاح سيد فرغلي بسرقة تروسيكل ملك المواطن علم الدين حسانين عبد العال.
وحال سرقته رآه صاحب التروسيكل الذي استنجد بالمواطنين ونقطة الشرطة حيث تعامل معه الضابط النظامي محمد الشريف إلا أن المسجل هددهم بسنجة وعندما سقط الضابط على الأرض وسقط المسدس الخاص به أخذه المسجل وقام بإطلاق أعيرة نارية لترهيب المواطنين والكمين من الإمساك به وأصاب أحد المواطنين بطلق ناري في الظهر وتم نقله إلى المستشفى الجامعي .
وعلى الفور انطلقت قوة من مباحث قسم أول وتم إلقاء القبض عليه واقتياده على قسم أول أسيوط وبالكشف على المتهم تبين أنه مسجل خطر من منطقة المجاهدين بغرب أسيوط ومتهم في 17 سابقة ما بين قتل وسرقة بالإكراه ومخدرات ومقيم في عين شمس وتحرر محضر وجاري العرض على النيابة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...