الثلاثاء، 29 مارس 2011

توزيع 48 وحدة سكنية بقرية دشلوط في أسيوط بالقرعة العلنية







أجرت محافظة أسيوط قرعة علنية لتوزيع 48 وحدة سكنية تابعة للإسكان الاقتصادى منخفض التكاليف بقرية دشلوط التابعة لمركز ديروط وسط حشد جماهيري من أهالي المتقدمين بنادي ديروط الرياضي.
صرح بذلك اللواء نبيل العزبي، محافظ أسيوط، وقال إن عملية القرعة أجريت بشفافية تامة بعد فحص جميع الحالات المتقدمة للتأكد من استحقاقها لهذه الوحدات.
أضاف المحافظ أنه جاري العمل بمشروع بناء 10 آلاف وحدة سكنية بجميع قرى أسيوط بتكلفة 550 مليون جنيه دعما للأسر الأولى بالرعاية، وتحسين الخدمات الإسكانية المقدمة للمواطن لافتاً إلى أن هذا النوع من المساكن يحظى بدعم متزايد من الدولة، وذلك لتحقيق التكافل الاجتماعي، وتحقيق الاستقرار الأسري لعدد من الأسر التي تفتقد المأوى. كما أوضح اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، الذي أجرى القرعة أن 161 شخصًا تقدموا للحصول على 48 وحدة سكنية بقرية دشلوط مركز ديروط وتم استبعاد 77 شخصًا غير مستوفى شروط التقدم، وتنازل 4 أشخاص آخرين بعد الفحص، ودخل 80 مواطنًا مستوفى الشروط القرعة التي قام بسحبها 3 أطفال تم اختيارهم من أبناء الحضور حتى تكون بحيادية تامة وبعيدًا عن المجاملات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن من اسيوط بجرعه بنج زائدة بمستشفى ديروط المركزى باسيوط

السيد اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط السيد العميد علاء عبدالجبار نرفع إليكم الآتي :- مستشفى ديروط العام والإهمال الطبى القاتل المرحو...