الخميس، 31 مارس 2011

مصادر تؤكد تجميد النشاط الكروى ببترول أسيوط قريبا



 مصادر تؤكد عن وجود قرار سري يصدر قريبا من قبل المهندس محمد علام رئيس شركة ونادي بترول أسيوط، يعلن من خلاله تجميد نشاط الكرة بنادي بترول أسيوط، وعلمت  أن رئيس النادي تلقى تعليمات من مسئول بارز بالوزارة طالبه خلالها بالعمل علي إعادة تقييم وتخفيض رواتب ومكافآت لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني، الذي يقوده حسين عبد اللطيف خلال الفترة المتبقية من عمر مسابقة هذا الموسم المتوقف منذ اندلاع ثورة 25 يناير وهو ما أحدث حالة من الإحباط المعنوي لدى الجهاز الفني والللاعبين في ظل انقطاعهم الإجباري عن استئناف التدريبات.

ويعود انقطاع اللاعبين الإجباري عن التدريبات إلى رفض رئيس النادي استئنافهم لها إلا بعد التحقق من إصدار قرار نهائي من جانب اتحاد الكرة بشأن عودة دوري القسم الثاني مرة آخري من العدم، وفي تصريح خاص أكد علام أنه ينتظر ورود تعليمات أخرى بشأن فريق الكرة لكنه رجّح أن يكون هذا الموسم هو الأخير لفريق البترول نظراً لحالة الإصلاح الشامل التي تعم كيانات الوزارة من بينها العمل علي تقليص عدد الفرق الممثلة للوزارة علي أن تقتصر علي فريق واحد أو فريقين علي أكثر تقدير.

واستطرد علام مؤكدا على أن الترشيحات المتلعقة بالفرق التي ستبقى كي تمثل وزارة البترول هما فريقا بتروجيت وإنبي بصفتهما ممثلين للوزارة بالدوري الممتاز وبالتالي يتوقع أن يُجمد نشاط فريقي جاسكو وبترول أسيوط المشاركين في دوري القسم الثاني، وقال علام إنه بصدد إعلان الموقف النهائي بشأن فريق الكرة بعد اجتماعه اليوم مع قيادات الوزارة للوقوف علي القرار النهائي.

على الجانب الآخر جاء رد فعل حسين عبد اللطيف المدير الفني لفريق بترول أسيوط مفاجئاً عندما قرر منح إدارة النادي مهلة لا تتعدي الأسبوع كي يقرروا خلالها إما بعودة الفريق إلي تدريباته استعدادا لاستئناف الدوري وإما تجميد فريق الكرة مهددا بتقديم استقالته من الفريق مالم تقم الإدارة بإعلان سياستها القادمة.

ونفى عبد اللطيف ماتردد مؤخرا بأن فريق الكرة قد تجاوز الحد المسموح به من مصاريف تصل إلي 30 مليون جنيه تم توزيعها تحت بند مكافآت فوز ورواتب الجهاز الفني وعقود اللاعبين مشيرا إلى أن هذا الكلام منافيا تماما للحقائق غير أنه كشف عن عدم تقاضية وجهازه المعاون واللاعبين رواتب الشهريين الماضيين بسبب الظروف التي تمر بها البلاد وأن ما تم صرفه هو مبلغ 6 ملايين جنيه فقط . وهو ما يتنافى مع تصريحات رئيس النادي التي أكد فيها على أنه قام بصرف كافة المستحقات المالية المتأخرة للجميع.

يذكر أن فريق بترول أسيوط كان قد استأنف تدريباته في بداية شهر مارس الجاري ولكنه عاد وتلقي تعليمات آخري بالحصول على راحة إجبارية بعد 8 أيام فقط من استئناف النشاط ، وهو ما ينذر بقرار سري يصدر قريبا بتجميد نشاط الفريق الأول وإعلان انسحابه من المسابقة رسميا إن لم يكن خلال هذه الأيام فسيكون في نهاية الموسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...