الخميس، 31 مارس 2011

الغاء الحرس الجامعى باسيوط نهائى



أكد وزير الداخلية اللواء منصور عيسوى احترامه لأحكام القضاء الخاصة بإلغاء الحرس الجامعى.
وقال: إنه "لا تراجع عن موقف الوزارة الخاص بإلغاء إدارات الحرس الجامعى بكافة الجامعات على مستوى الجمهورية فى إطار السياسة الجديدة للوزارة، واحتراما لأحكام القضاء وحجيتها على الكافة". جاء ذلك فى لقاء عقده وزير الداخلية بمكتبه اليوم مع عدد من أساتذة الجامعات أعضاء حركة 9 مارس -وذلك فى إطار لقاءاته المستمرة مع رموز المجتمع من المفكرين والمثقفين - حيث استمع لكافة الرؤى والمقترحات التى أبداها الحضور حول الدور المأمول لجهاز الشرطة خلال الفترة المقبلة..مشيرا الى إيمان وقناعة كافة رجال الشرطة بقيمة العلم والعلماء وأهمية استقلال الجامعة حتى تستعيد فاعليتها ودورها التثقيفى والتنموى فى المجتمع .
واستعرض عيسوى ملامح السياسة الأمنية الحالية وحرص الوزارة على حماية شرعية ثورة "25 يناير" وماحققته من إنجازات ومكاسب مختلفة لكافة أبناء الشعب المصرى، لاسيما فى مجال حرية الرأى والتعبير..منوها إلى قيام الوزارة بإعداد خطط وسياسات أمنية عصرية تتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية وما شهدته من متغيرات ، وتضمن عودة الانتشار الأمنى بصورة صحيحة وإيجابية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...