الثلاثاء، 29 مارس 2011

انطلاق حملة الدعاية الانتخابية لعمرو موسى من أسيوط بمركز منفلوط


انطلقت امس الاثنين، أولى فعاليات حملة تأييد عمرو موسى المرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، وذلك فى مؤتمر شعبى بمحافظة أسيوط ضم العديد من القيادات।

وتضمن المؤتمر عرض السيرة الذاتية لعمرو موسى، وما قدمه خلال فترة عمله كوزير للخارجية وأمين عام لجامعة الدول العربية.

حيث عقد عصر امس الاثنين حملة عمرو موسي، المرشح لرئاسة الجمهورية بأسيوط مؤتمرًا شعبيًا موسعًا بمركز منفلوط حضرته مجموعة من القوى الوطنية، والمثقفين والإعلاميين بالمحافظة॥ وتضمن المؤتمر عرض السيرة الذاتية لـ"موسى"، وماقدمه خلال فترة عمله كوزير للخارجية، وأمين للجامعة العربية।


وقال أحمد الأسيوطي، منسق الحملة بأسيوط، إنه سيتم عقد مؤتمرات في جميع المراكز والقري في الفترة القادمة من أجل التعريف بالمرشح، وعرض أهم ماقدمه خلال فترة عمله كأمين عام لجامعة الدول العربية، ووزير للخارجية، والرد علي الاتهامات القائلة إن الرجل كان ضمن النظام السابق، وإنه لا يستحق الالتفاف حوله.
مشيرًا إلي أن الهدف من الحملة هو السعي إلي كسب تأييد أكبر عدد ممكن من المناصرين للمرشح.
أوضح الأسيوطي أن الحملة سوف تقوم بعدة زيارات للكنيسة الإنجيلية والكاثوليكية والأرثوذكسية لمقابلة القساوسة باقي صدقة وأبانوب وكرلس، كما سوف يتم تنظيم مؤتمرات أخري في الفترة القادمة بمراكز أبنوب وأبوتيج والقوصية.
يذكر أنه حضر إلى أسيوط من منسقي الحملة بالقاهرة كل من خالد محمود الجزار، ومعتز محمد إبراهيم، ومنتصر محمد إبراهيم، وخالد جمال سليمان، وعلاء الزناتي أبو زيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...