الثلاثاء، 29 مارس 2011

للعام الثانى على التوالى.. نادى القصة بأسيوط يحصد جوائز ساقية الصاوى فى القصة القصيرة



حصد نادى القصة بأسيوط جوائز ساقية الصاوى فى القصة القصيرة جدا وذلك بحصول النادى على المركز الأول والثانى وهو ما يحدث للعام الثانى على التوالى حيث حصد النادى المركز الأول والثالث فى العام الماضى عن نفس المسابقة.

وأوضح أحمد راشد البطل رئيس نادى القصة بأسيوط أن الساقية أعلنت نتائج مسابقتها التنافسية فى القصة القصيرة جداً على مستوى الجمهورية ومن خلالها تمكن الأديب محمد صادق فتحى الباب من حصد المركز الأول بينما حصد الأديب أشرف عكاشة على المركز الثانى.

أضاف أن العام الماضى حصد الأديب عبد المؤمن أحمد عبد العال على المركز الأول وأحمد راشد على المركز الثالث وهو ما يوضح تنوع قدرات أعضاء النادى وضمه لمبدعى القصة والرواية.

وأشار أحمد راشد أن النادى هو الثانى على مستوى الجمهورية والوحيد فى الصعيد واستطاع حصد 9 جوائز على مستوى الوطن العربى و25 جائزة على مستوى الجمهورية فى إطار ضمه للمبدعين وحرصه على اكتشاف المواهب وصقلها باستمرار.
وأعرب رئيس نادى القصة عن سعادته بأن هذا الجيل من أعضاء النادى من أسيوط يقومون بإنجازات رائعة فى حصد معظم جوائز مصر والوطن العربى فى مجال القصة القصيرة والرواية برغم حداثة عمر النادى التى لا تتجاوز بضعة أعوام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...