الجمعة، 25 مارس 2011

هشام البسطويسى يستعرض برنامجه الرئاسى فى أسيوط



قام صباح اليوم الجمعة، المستشار هشام البسطويسى نائب رئيس محكمة النقض والمرشح لانتخابات رئاسة الجمهورية بزيارة لمحافظة أسيوط، حيث عقد خلال الزيارة لقاءً مع قيادات القوى الوطنية ومختلف التيارات السياسية وبعض الصحفيين والمثقفين بمدينة أسيوط.

استعرض البسطويسى العديد من الموضوعات المهمة التى يضعها فى أولويات برنامجه الانتخابى للرئاسة، منها مشكلة حوض النيل، والتى لم تكن مع مصر، ولكنها كانت مع شخص الرئيس مبارك، وأنه سوف يعمل جاهداً على حلها.

وطالب البسطويسى كل المرشحين للرئاسة بالنزول إلى الشوارع والقرى حتى يتمكن الشعب من الحكم عليهم. وفيما يخص معاهدة السلام مع إسرائيل قال إن مصر صاحبة مبدأ وقدوة للعالم فى احترام المواثيق والمعاهدات الدولية.

وقال محمد صلاح، منسق حملة دعم المستشار البسطويسى، إنه سيتم عقد مؤتمر جماهيرى موسع بعد صلاة المغرب بالسرادق المقام أمام جامعة الأزهر للتعرف على مشاكل ومطالب أبناء الصعيد، خاصة أسيوط، والتى تعتبر عاصمة الصعيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...