الأربعاء، 20 أبريل 2011

إصابة 13 طالبًا بطب أسنان الأزهر في أسيوط بإغماء بسبب إضرابهم عن الطعام


أصيب 13 طالبًا بكلية طب الأسنان بجامعة الأزهر فرع أسيوط بحالات إغماء وإعياء شديدتين، نقلوا علي إثرها إلى مستشفى أسيوط الجامعي بسبب إضرابهم عن الطعام.
كان الطلاب الثلاثة عشرة قد دخلوا أمس في إضراب عن الطعام أمام مبنى كلية طب الأسنان بفرع جامعة الأزهر بأسيوط، وذلك احتجاجا علي بقاء الدكتور أحمد قاسم عميد الكلية، وحرروا محضرا بذلك تحت رقم 50 أحوال قسم شرطة ثان أسيوط، وانتقل فريق من النيابة العامة لسماع أقوالهم في المستشفي.
وأكد عدد من الطلاب المعتصمين بالكلية أنهم امتنعوا لأول مرة عن دخول امتحانات العملي، والتي أجريت أمس الأربعاء، حيث تمثل هذه الامتحانات نسبة 30 % من المجموع الكلي للطلاب، مهددين بضرب كل من يخرق الاعتصام من زملائهم الطلاب، ويدخل الامتحانات.
وأضافوا أن عددًا من الطلاب المعتصمين وأحد رؤساء الأقسام توجهوا إلى النيابتين العامة والإدارية، وحرروا محضرا ضد عميد الكلية يتهمونه فيه بإشعال الحريق في مخازن الكلية للتخلص من المواد منتهية الصلاحية، وأوراق المخالفات والمناقصات التي كان يقوم بترسيتها على شركة محددة وهي شركة "ميديكال جروب"، وذلك فور تقدمهم ببلاغات للنائب العام والرقابة المالية والإدارية بأسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...