الثلاثاء، 26 أبريل 2011

مئات الاهالى بقرية بنى قرة بمركز القوصية باسيوط يتجمهرون بعد منح أصحاب المخابز 13 ألف رغيف من اللجان الشعبية


تجمهر اليوم مئات الأهالي بقرية بني قرة التابعة لمركز القوصية في أسيوط، أمام منافذ التوزيع الخاصة بالخبز، احتجاجًا علي قيام التموين بمنح 13 ألف رغيف من إجمالي 28 ألف رغيف لأربعة مخابز بالقرية من أجل توزيعها علي الأهالي بالمخالفة لقرار المحافظ.
أكد عماد علي عبد الحميد، أحد أعضاء اللجان الشعبية بالقرية، أن التموين اخترق قرار المحافظ الذي يقضي بسحب حصة الدقيق من المخابز، ومنحها للمخبز الآلي بالقوصية ليتم خبزها هناك، علي أن يتم تسليمها للوحدة المحلية، ومن ثم اللجان الشعبية لتوزيعها علي المواطنين.
أشار عبد الحميد إلي أن البلد تم تقسيمها إلي عائلات بسبب اختراق القرار، حيث قام أصحاب المخابز بتوزيع الخبز الذي تسلموه من التموين علي أهلهم وذويهم، دون منحه للآخرين، وهو ما أحدث نوعا من الحقد بين الأهالي، منوها إلي أن اللجان الشعبية قامت باختيار 7 منافذ من أجل توزيع الخبز علي المواطنين بحد أقصي 10 أرغفة لكل مواطن، حيث إن عدد أهالي القرية 3 آلاف نسمة.
وطالب بتنفيذ قرار المحافظ بحذفيره، ومحاسبة الذين اخترقوا القرار لحساب أصحاب المخابز الذين يقومون ببيع الدقيق في السوق السوداء بمعرفة مفتشي التموين دون رادع منهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...