الاثنين، 11 أبريل 2011

قام اللواء نبيل العزبى محافظ اسيوط بتكريم أسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير حجازى فوزى -- علاء محمود --- احمد زهران --- عبد الرحيم محمود



قام اللواء نبيل العزبى، محافظ أسيوط، بتكريم أسر شهداء ومصابي ثورة 25 يناير بأسيوط وتسليمهم درع المحافظة والمصحف الشريف وشهادات تقدير بحضور القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
وكان المحافظ قد دعا أهالي الشهداء والمصابين للحضور إلى ديوان المحافظة لتكريم أبنائهم الذين استشهدوا خلال الثورة ، وهم حجازي فوزي من كوم المنصورة مركز أبنوب و علاء محمود من قرية الزاوية مركز أسيوط وأحمد زهران من ديروط الشريف مركز ديروط والمصاب عبد الرحيم محمود مركز أبوتيج.
وأضاف العزبي أن تكريم الشهداء الذين وهبوا حياتهم فداء لبلدهم يأتي في إطار تكريم شباب الثورة الذين وهبوا حياتهم من أجل حرية مصر وشعبها ولغرس قيم الانتماء والولاء للوطن، مشيرا إلى أنه قد قدم واجب التعازي لأسر الشهداء والمصابين باسم أسيوط وقياداتها التنفيذية والشعبية والدينية، مؤكدا ضرورة تمسك الشعب المصري بتحقيق أهداف الثورة ووحدته الوطنية والوقوف بحزم أمام الأعمال التخريبية والوقيعة بين الشعب والجيش والتي تنال من هذه الثورة العظيمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...